وصفات جديدة

عادت علب Retro ChurchKey

عادت علب Retro ChurchKey

تعود شركة ChurchKey Can ذات الطراز القديم إلى السوق بعد غياب لمدة عامين. عادت علب ChurchKey إلى 7 دقائق ونصف من الشهرة في عام 2012 قبل أن يتم سحبها من السوق بسبب انفجار العلب. قبل ذلك كانت العلامة التجارية قد حققت بعض الضجيج وكانت العلب تتحرك بخفة من أرفف المتاجر. تُعد شركة ChurchKey Can Co. علامة تجارية تستند إلى العلب المسطحة القديمة التي تحتاج إلى مفتاح افتتاحي للكنيسة ، مثلما فعلت بيرة جدك. مع عودة علب ChurchKey ، السؤال هو ، هل هناك من يهتم بعد الآن؟

كانت علب ChurchKey دائمًا وسيلة للتحايل عرجاء ، حتى لو كانت Pilsner التي تحتوي عليها قوية جدًا. لسبب واحد ، كان في المقدمة من قبل Adman Nike ونجم Entourage السابق والمحب الفائق ، Adrian Grenier. والأهم من ذلك ، أن فرضية التسويق بأكملها نفت إحدى الفوائد الرئيسية لتعليب البيرة: سهولة الفتح. من خلال طلب فتاحة علب معدنية تأتي مع كل ستة عبوات ، جعلت ChurchKey العملية أكثر صعوبة وغير بديهية. العبوات الست المصممة جيدًا كانت لها مشاكلها الخاصة ، حيث تم تداول مادة للأسلوب مع تقارير عن العلب المنبعجة والسائبة التي تسقط من الصندوق. علاوة على ذلك ، كانت الجعة الحرفية أكثر تميزًا في وقت بعيد عن عام 2012 ، ولكن اليوم تقريبًا كل مصنع جعة له أسلوبه الخاص في الأسلوب. مع وجود العديد من الجعة الحرفية الرائعة ذات الأسعار المعقولة في السوق هذه الأيام ، وعدد منها في علب ، لماذا تهتم بـ ChurchKey؟

اتصل بي بالمتشائم ، لكنني اعتقدت دائمًا أن ChurchKey كان وسيلة للتحايل واهية. لا تساعد حقيقة أنها علامة تجارية مجهولة الهوية ، تديرها شركة تسويق ، ولا حتى مصنع جعة. بعد سحب العلامة التجارية من السوق منذ فترة ، أجريت بعض الأبحاث واكتشفت أنه تم تخميرها في 2 Beers Brewing في سياتل ، على الرغم من أنها ليست مملوكة لتلك الشركة. هذا في حد ذاته ليس علامة تجارية سيئة ، لكن الرائحة الكريهة لانتزاع النقود تغلغلت ، خاصة بعد أن بدأت العلب تتسرب وتم سحب البيرة من السوق مع همس ، فقط وعد بالعودة قريبًا. اعتقدت أننا لن نرى ChurchKey مرة أخرى على الأرجح ؛ لم يتم تحديث موقع الويب وصفحة Facebook الخاصة بالعلامة التجارية منذ عام 2012. لكنني كنت مخطئًا. ومع ذلك ، كما يقول المثل ، أنت ساخن مرة واحدة فقط.

هل ستشتري حزم ChurchKey 6 من متجر الزجاجات المحلي الخاص بك عند طرحها في واشنطن وأوريجون وكاليفورنيا وأيداهو وألاسكا وأريزونا ونيفادا ونيو مكسيكو وداكوتا الشمالية وداكوتا الشمالية ومينيسوتا خلال الأشهر الستة المقبلة ؟؟

ظهرت علب Retro ChurchKey مرة أخرى لأول مرة في New School Beer.


الوصفات المفضلة لدينا & # 39 رجوعًا من العبوة & # 39 ، من ملفات تعريف الارتباط إلى رغيف اللحم

& lt / head & gtIt & # x27s لا يخفى على أحد أننا نحب أن نثني على الوصفات. مثال على ذلك: ملفات تعريف الارتباط هذه مع قطع كبيرة من الشوكولاتة الحلوة والمرة ورقائق ملح البحر تقلب كعكة الشوكولاتة التقليدية على رأسها. ولكن ما الذي يجعل ركبنا تضعف حقًا؟ قطعة كلاسيكية حقيقية: كوكيز نستله تول هاوس برقائق الشوكولاتة.

بعض الوصفات التي نشعر بالحنين إليها هي من ظهر عبوات المكونات . الحلويات المصنوعة من حبوب الإفطار ، فطيرة محشوة من العلبة ، والبسكويت المعلب الذي & # x27ll يضع الجدة في العار ، على سبيل المثال لا الحصر. قمنا باستطلاع آراء موظفينا وقرائنا على Facebook و Twitter حول أفضل وصفات ظهر العبوة. ستحظى هذه الحلويات والوجبات الخفيفة والجوانب والأطباق الرئيسية دائمًا بمكانة خاصة في قلوبنا. ها هم الفائزون:

نستله تول هاوس كوكيز الشوكولاتة

تقول الوصفة الخاصة بملفات تعريف الارتباط الأصلية من Nestlé Toll House Chocolate Chip أنه & # x27s & quot؛ ملف تعريف ارتباط أمريكي مشهور & quot؛ وهذا أقل ما يقال. ذهب موظفونا وقرائنا إلى الجنون حول هذا البسكويت الناعم والمضغ. ميريل روثستين , بكالوريوس يقول كبير المحررين إنها & # x27re & quotsweet والكمية المناسبة من المضغ ، مع ملاحظات قوية عن بيع المخبوزات في المدارس المتوسطة. & quot Plus ، فإن الوصفة تصنع خمس دزينة من ملفات تعريف الارتباط ، وهي كافية تقريبًا لتستمر خلال ماراثون Netflix.

كوكيز شوفان كويكر

سواء أكنت تضيف الزبيب أم لا ، فمن الصعب منع ملفات تعريف الارتباط هذه من الحصول على مكان على الطاولة. روشيل بيلو , بكالوريوس محرر ويب مشارك (وهو مؤيد للزبيب) ، كما تقول كويكر & # x27s ، كانت ملفات تعريف الارتباط التلاشي Oatmeal Raisin هي أول ملفات تعريف الارتباط لها على الإطلاق. مع كوب كامل تقريبًا من الزبدة وثلاثة أكواب من الشوفان القديم ، يقول بيلو إنهم & # x27re مزيج مثالي من المضغ والغني. & quot ؛ يستبدل العديد من مستخدمي Facebook الزبيب بالشوكولاتة أو رقائق الحلوى أو المكسرات (البقان و الجوز هو المفضل). تضمين التغريدة على Twitter يلخص الأمر ويطلق عليهم & quot الأفضل. فترة. نهاية المناقشة. & quot


الوصفات المفضلة لدينا & # 39 رجوعًا من العبوة & # 39 ، من ملفات تعريف الارتباط إلى رغيف اللحم

& lt / head & gtIt & # x27s لا يخفى على أحد أننا نحب أن نثني على الوصفات. مثال على ذلك: ملفات تعريف الارتباط هذه مع قطع كبيرة من الشوكولاتة الحلوة والمرة ورقائق ملح البحر تقلب كعكة الشوكولاتة التقليدية على رأسها. لكن ما الذي يجعل ركبنا تضعف حقًا؟ قطعة كلاسيكية حقيقية: كوكيز نستله تول هاوس برقائق الشوكولاتة.

بعض الوصفات التي نشعر بالحنين إليها هي من ظهر عبوات المكونات . الحلويات المصنوعة من حبوب الإفطار ، فطيرة محشوة من العلبة ، والبسكويت المعلب الذي & # x27ll يضع الجدة في العار ، على سبيل المثال لا الحصر. قمنا باستطلاع آراء موظفينا وقرائنا على Facebook و Twitter حول أفضل وصفات ظهر العبوة. ستحظى هذه الحلويات والوجبات الخفيفة والجوانب والأطباق الرئيسية دائمًا بمكانة خاصة في قلوبنا. ها هم الفائزون:

نستله تول هاوس كوكيز الشوكولاتة

تقول الوصفة الخاصة بملفات تعريف الارتباط الأصلية من Nestlé Toll House Chocolate Chip أنه & # x27s & quot؛ ملف تعريف ارتباط أمريكي مشهور & quot؛ وهذا أقل ما يقال. ذهب موظفونا وقرائنا إلى الجنون حول هذا البسكويت الطري والمضغ. ميريل روثستين , بكالوريوس يقول كبير المحررين إنها & # x27re & quotsweet والكمية المناسبة من المضغ ، مع ملاحظات قوية عن بيع المخبوزات في المدارس المتوسطة. & quot Plus ، فإن الوصفة تصنع خمس دزينة من ملفات تعريف الارتباط ، وهو ما يكفي تقريبًا لتستمر خلال ماراثون Netflix.

كوكيز شوفان كويكر

سواء أكنت تضيف الزبيب أم لا ، فمن الصعب منع ملفات تعريف الارتباط هذه من الحصول على مكان على الطاولة. روشيل بيلو , بكالوريوس محرر ويب مشارك (وهو مؤيد للزبيب) ، كما تقول كويكر & # x27s ، كانت ملفات تعريف الارتباط التلاشي Oatmeal Raisin هي أول ملفات تعريف الارتباط لها على الإطلاق. مع كوب كامل تقريبًا من الزبدة وثلاثة أكواب من الشوفان القديم ، يقول بيلو إنهم & # x27re مزيج مثالي من المضغ والغني. & quot ؛ يستبدل العديد من مستخدمي Facebook الزبيب بالشوكولاتة أو رقائق الحلوى أو المكسرات (البقان و الجوز هو المفضل). تضمين التغريدة على Twitter يلخص الأمر ويطلق عليهم & quot الأفضل. فترة. نهاية المناقشة. & quot


الوصفات المفضلة لدينا & # 39 رجوعًا من العبوة & # 39 ، من ملفات تعريف الارتباط إلى رغيف اللحم

& lt / head & gtIt & # x27s لا يخفى على أحد أننا نحب أن نثني على الوصفات. مثال على ذلك: ملفات تعريف الارتباط هذه مع قطع كبيرة من الشوكولاتة الحلوة والمرة ورقائق ملح البحر تقلب كعكة الشوكولاتة التقليدية على رأسها. لكن ما الذي يجعل ركبنا تضعف حقًا؟ قطعة كلاسيكية حقيقية: كوكيز نستله تول هاوس برقائق الشوكولاتة.

بعض الوصفات التي نشعر بالحنين إليها هي من ظهر عبوات المكونات . حلويات مصنوعة من حبوب الإفطار ، وفطيرة محشوة من العلبة ، وبسكويت في علب & # x27ll يضع الجدة في العار ، على سبيل المثال لا الحصر. قمنا باستطلاع آراء موظفينا وقرائنا على Facebook و Twitter حول أفضل وصفات ظهر العبوة. ستحظى هذه الحلويات والوجبات الخفيفة والجوانب والأطباق الرئيسية دائمًا بمكانة خاصة في قلوبنا. ها هم الفائزون:

نستله تول هاوس كوكيز الشوكولاتة

تقول الوصفة الخاصة بملفات تعريف الارتباط الأصلية من Nestlé Toll House Chocolate Chip أنه & # x27s & quot؛ ملف تعريف ارتباط أمريكي مشهور & quot؛ وهذا أقل ما يقال. ذهب موظفونا وقرائنا إلى الجنون حول هذا البسكويت الناعم والمضغ. ميريل روثستين , بكالوريوس يقول كبير المحررين إنها & # x27re & quotsweet والكمية المناسبة من المضغ ، مع ملاحظات قوية عن بيع مخبوزات المدارس المتوسطة. & quot Plus ، فإن الوصفة تصنع خمس دزينة من ملفات تعريف الارتباط ، وهو ما يكفي تقريبًا لتستمر خلال ماراثون Netflix.

كوكيز شوفان كويكر

سواء أكنت تضيف الزبيب أم لا ، فمن الصعب منع ملفات تعريف الارتباط هذه من الحصول على مكان على الطاولة. روشيل بيلو , بكالوريوس محرر ويب مشارك (وهو مؤيد للزبيب) ، كما تقول كويكر & # x27s ، كانت ملفات تعريف الارتباط التلاشي Oatmeal Raisin هي أول ملفات تعريف الارتباط لها على الإطلاق. مع كوب كامل تقريبًا من الزبدة وثلاثة أكواب من الشوفان القديم ، يقول بيلو إنهم & # x27re مزيج مثالي من المضغ والغني. & quot ؛ يستبدل العديد من مستخدمي Facebook الزبيب بالشوكولاتة أو رقائق الحلوى أو المكسرات (البقان و الجوز هو المفضل). تضمين التغريدة على Twitter يلخص الأمر ويطلق عليهم & quot الأفضل. فترة. نهاية المناقشة. & quot


الوصفات المفضلة لدينا & # 39 رجوعًا من العبوة & # 39 ، من ملفات تعريف الارتباط إلى رغيف اللحم

& lt / head & gtIt & # x27s لا يخفى على أحد أننا نحب أن نثني على الوصفات. مثال على ذلك: ملفات تعريف الارتباط هذه مع قطع كبيرة من الشوكولاتة الحلوة والمرة ورقائق ملح البحر تقلب كعكة الشوكولاتة التقليدية على رأسها. ولكن ما الذي يجعل ركبنا تضعف حقًا؟ قطعة كلاسيكية حقيقية: كوكيز نستله تول هاوس برقائق الشوكولاتة.

بعض الوصفات التي نشعر بالحنين إليها هي من ظهر عبوات المكونات . الحلويات المصنوعة من حبوب الإفطار ، فطيرة محشوة من العلبة ، والبسكويت المعلب الذي & # x27ll يضع الجدة في العار ، على سبيل المثال لا الحصر. قمنا باستطلاع آراء موظفينا وقرائنا على Facebook و Twitter حول أفضل وصفات ظهر العبوة. ستحظى هذه الحلويات والوجبات الخفيفة والجوانب والأطباق الرئيسية دائمًا بمكانة خاصة في قلوبنا. ها هم الفائزون:

نستله تول هاوس كوكيز الشوكولاتة

تقول الوصفة الخاصة بملفات تعريف الارتباط الأصلية من Nestlé Toll House Chocolate Chip أنها & # x27s & quot؛ ملف تعريف ارتباط أمريكي مشهور & quot؛ وذلك بعبارة ملطفة. ذهب موظفونا وقرائنا إلى الجنون حول هذا البسكويت الطري والمضغ. ميريل روثستين , بكالوريوس يقول كبير المحررين إنها & # x27re & quotsweet والكمية المناسبة من المضغ ، مع ملاحظات قوية عن بيع المخبوزات في المدارس المتوسطة. & quot Plus ، فإن الوصفة تصنع خمس دزينة من ملفات تعريف الارتباط ، وهو ما يكفي تقريبًا لتستمر خلال ماراثون Netflix.

كوكيز شوفان كويكر

سواء أكنت تضيف الزبيب أم لا ، فمن الصعب منع ملفات تعريف الارتباط هذه من الحصول على مكان على الطاولة. روشيل بيلو , بكالوريوس محرر ويب مشارك (وهو مؤيد للزبيب) ، كما تقول كويكر & # x27s ، كانت ملفات تعريف الارتباط التلاشي Oatmeal Raisin هي أول ملفات تعريف الارتباط لها على الإطلاق. مع كوب كامل تقريبًا من الزبدة وثلاثة أكواب من الشوفان القديم ، يقول بيلو إنهم & # x27re مزيج مثالي من المضغ والغني. & quot ؛ يستبدل العديد من مستخدمي Facebook الزبيب بالشوكولاتة أو رقائق الحلوى أو المكسرات (البقان و الجوز هو المفضل). تضمين التغريدة على Twitter يلخص الأمر ويطلق عليهم & quot الأفضل. فترة. نهاية المناقشة. & quot


الوصفات المفضلة لدينا & # 39 رجوعًا من العبوة & # 39 ، من ملفات تعريف الارتباط إلى رغيف اللحم

& lt / head & gtIt & # x27s لا يخفى على أحد أننا نحب أن نثني على الوصفات. مثال على ذلك: ملفات تعريف الارتباط هذه مع قطع كبيرة من الشوكولاتة الحلوة والمرة ورقائق ملح البحر تقلب كعكة الشوكولاتة التقليدية على رأسها. لكن ما الذي يجعل ركبنا تضعف حقًا؟ قطعة كلاسيكية حقيقية: كوكيز نستله تول هاوس برقائق الشوكولاتة.

بعض الوصفات التي نشعر بالحنين إليها هي من ظهر عبوات المكونات . الحلويات المصنوعة من حبوب الإفطار ، فطيرة محشوة من العلبة ، والبسكويت المعلب الذي & # x27ll يضع الجدة في العار ، على سبيل المثال لا الحصر. قمنا باستطلاع آراء موظفينا وقرائنا على Facebook و Twitter حول أفضل وصفات ظهر العبوة. ستحظى هذه الحلويات والوجبات الخفيفة والجوانب والأطباق الرئيسية دائمًا بمكانة خاصة في قلوبنا. ها هم الفائزون:

نستله تول هاوس كوكيز الشوكولاتة

تقول الوصفة الخاصة بملفات تعريف الارتباط الأصلية من Nestlé Toll House Chocolate Chip أنه & # x27s & quot؛ ملف تعريف ارتباط أمريكي مشهور & quot؛ وهذا أقل ما يقال. ذهب موظفونا وقرائنا إلى الجنون حول هذا البسكويت الطري والمضغ. ميريل روثستين , بكالوريوس يقول كبير المحررين إنها & # x27re & quotsweet والكمية المناسبة من المضغ ، مع ملاحظات قوية عن بيع المخبوزات في المدارس المتوسطة. & quot Plus ، فإن الوصفة تصنع خمس دزينة من ملفات تعريف الارتباط ، وهي كافية تقريبًا لتستمر خلال ماراثون Netflix.

كوكيز شوفان كويكر

سواء أكنت تضيف الزبيب أم لا ، فمن الصعب منع ملفات تعريف الارتباط هذه من الحصول على مكان على الطاولة. روشيل بيلو , بكالوريوس محرر ويب مشارك (وهو مؤيد للزبيب) ، كما تقول كويكر & # x27s ، كانت ملفات تعريف الارتباط التلاشي Oatmeal Raisin هي أول ملفات تعريف الارتباط لها على الإطلاق. مع كوب كامل تقريبًا من الزبدة وثلاثة أكواب من الشوفان القديم ، يقول بيلو إنهم & # x27re مزيج مثالي من المضغ والغني. & quot ؛ يستبدل العديد من مستخدمي Facebook الزبيب بالشوكولاتة أو رقائق الحلوى أو المكسرات (البقان و الجوز هو المفضل). تضمين التغريدة على Twitter يلخص الأمر ويطلق عليهم & quot الأفضل. فترة. نهاية المناقشة. & quot


الوصفات المفضلة لدينا & # 39 رجوعًا من العبوة & # 39 ، من ملفات تعريف الارتباط إلى رغيف اللحم

& lt / head & gtIt & # x27s لا يخفى على أحد أننا نحب أن نثني على الوصفات. مثال على ذلك: ملفات تعريف الارتباط هذه مع قطع كبيرة من الشوكولاتة الحلوة والمرة ورقائق ملح البحر تقلب كعكة الشوكولاتة التقليدية على رأسها. لكن ما الذي يجعل ركبنا تضعف حقًا؟ قطعة كلاسيكية حقيقية: كوكيز نستله تول هاوس برقائق الشوكولاتة.

بعض الوصفات التي نشعر بالحنين إليها هي من ظهر عبوات المكونات . الحلويات المصنوعة من حبوب الإفطار ، فطيرة محشوة من العلبة ، والبسكويت المعلب الذي & # x27ll يضع الجدة في العار ، على سبيل المثال لا الحصر. قمنا باستطلاع آراء موظفينا وقرائنا على Facebook و Twitter حول أفضل وصفات ظهر العبوة. ستحظى هذه الحلويات والوجبات الخفيفة والجوانب والأطباق الرئيسية دائمًا بمكانة خاصة في قلوبنا. ها هم الفائزون:

نستله تول هاوس كوكيز الشوكولاتة

تقول الوصفة الخاصة بملفات تعريف الارتباط الأصلية من Nestlé Toll House Chocolate Chip أنه & # x27s & quot؛ ملف تعريف ارتباط أمريكي مشهور & quot؛ وهذا أقل ما يقال. ذهب موظفونا وقرائنا إلى الجنون حول هذا البسكويت الطري والمضغ. ميريل روثستين , بكالوريوس يقول كبير المحررين إنها & # x27re & quotsweet والكمية المناسبة من المضغ ، مع ملاحظات قوية عن بيع المخبوزات في المدارس المتوسطة. & quot Plus ، فإن الوصفة تصنع خمس دزينة من ملفات تعريف الارتباط ، وهو ما يكفي تقريبًا لتستمر خلال ماراثون Netflix.

كوكيز شوفان كويكر

سواء أكنت تضيف الزبيب أم لا ، فمن الصعب منع ملفات تعريف الارتباط هذه من الحصول على مكان على الطاولة. روشيل بيلو , بكالوريوس محرر ويب مشارك (وهو مؤيد للزبيب) ، كما تقول كويكر & # x27s ، كانت ملفات تعريف الارتباط التلاشي Oatmeal Raisin هي أول ملفات تعريف الارتباط لها على الإطلاق. مع كوب كامل تقريبًا من الزبدة وثلاثة أكواب من الشوفان القديم ، يقول بيلو إنهم & # x27re مزيج مثالي من المضغ والغني. & quot ؛ يستبدل العديد من مستخدمي Facebook الزبيب بالشوكولاتة أو رقائق الحلوى أو المكسرات (البقان و الجوز هو المفضل). تضمين التغريدة على Twitter يلخص الأمر ويطلق عليهم & quot الأفضل. فترة. نهاية المناقشة. & quot


الوصفات المفضلة لدينا & # 39 رجوعًا من العبوة & # 39 ، من ملفات تعريف الارتباط إلى رغيف اللحم

& lt / head & gtIt & # x27s لا يخفى على أحد أننا نحب أن نثني على الوصفات. مثال على ذلك: ملفات تعريف الارتباط هذه مع قطع كبيرة من الشوكولاتة الحلوة والمرة ورقائق ملح البحر تقلب كعكة الشوكولاتة التقليدية على رأسها. لكن ما الذي يجعل ركبنا تضعف حقًا؟ قطعة كلاسيكية حقيقية: كوكيز نستله تول هاوس برقائق الشوكولاتة.

بعض الوصفات التي نشعر بالحنين إليها هي من ظهر عبوات المكونات . حلويات مصنوعة من حبوب الإفطار ، وفطيرة محشوة من العلبة ، وبسكويت في علب & # x27ll يضع الجدة في العار ، على سبيل المثال لا الحصر. قمنا باستطلاع آراء موظفينا وقرائنا على Facebook و Twitter حول أفضل وصفات ظهر العبوة. ستحظى هذه الحلويات والوجبات الخفيفة والجوانب والأطباق الرئيسية دائمًا بمكانة خاصة في قلوبنا. ها هم الفائزون:

نستله تول هاوس كوكيز الشوكولاتة

تقول الوصفة الخاصة بملفات تعريف الارتباط الأصلية من Nestlé Toll House Chocolate Chip أنه & # x27s & quot؛ ملف تعريف ارتباط أمريكي مشهور & quot؛ وهذا أقل ما يقال. ذهب موظفونا وقرائنا إلى الجنون حول هذا البسكويت الطري والمضغ. ميريل روثستين , بكالوريوس يقول كبير المحررين إنها & # x27re & quotsweet والكمية المناسبة من المضغ ، مع ملاحظات قوية عن بيع المخبوزات في المدارس المتوسطة. & quot Plus ، فإن الوصفة تصنع خمس دزينة من ملفات تعريف الارتباط ، وهو ما يكفي تقريبًا لتستمر خلال ماراثون Netflix.

كوكيز شوفان كويكر

سواء أكنت تضيف الزبيب أم لا ، فمن الصعب منع ملفات تعريف الارتباط هذه من الحصول على مكان على الطاولة. روشيل بيلو , بكالوريوس محرر ويب مشارك (وهو مؤيد للزبيب) ، كما تقول كويكر & # x27s ، كانت ملفات تعريف الارتباط التلاشي Oatmeal Raisin هي أول ملفات تعريف الارتباط لها على الإطلاق. مع كوب كامل تقريبًا من الزبدة وثلاثة أكواب من الشوفان القديم ، يقول بيلو إنهم & # x27re مزيج مثالي من المضغ والغني. & quot ؛ يستبدل العديد من مستخدمي Facebook الزبيب بالشوكولاتة أو رقائق الحلوى أو المكسرات (البقان و الجوز هو المفضل). تضمين التغريدة على Twitter يلخص الأمر ويطلق عليهم & quot الأفضل. فترة. نهاية المناقشة. & quot


الوصفات المفضلة لدينا & # 39 رجوعًا من العبوة & # 39 ، من ملفات تعريف الارتباط إلى رغيف اللحم

& lt / head & gtIt & # x27s لا يخفى على أحد أننا نحب أن نثني على الوصفات. مثال على ذلك: ملفات تعريف الارتباط هذه مع قطع كبيرة من الشوكولاتة الحلوة والمرة ورقائق ملح البحر تقلب كعكة الشوكولاتة التقليدية على رأسها. لكن ما الذي يجعل ركبنا تضعف حقًا؟ قطعة كلاسيكية حقيقية: كوكيز نستله تول هاوس برقائق الشوكولاتة.

بعض الوصفات التي نشعر بالحنين إليها هي من ظهر عبوات المكونات . حلويات مصنوعة من حبوب الإفطار ، وفطيرة محشوة من العلبة ، وبسكويت في علب & # x27ll يضع الجدة في العار ، على سبيل المثال لا الحصر. قمنا باستطلاع آراء موظفينا وقرائنا على Facebook و Twitter حول أفضل وصفات ظهر العبوة. ستحظى هذه الحلويات والوجبات الخفيفة والجوانب والأطباق الرئيسية دائمًا بمكانة خاصة في قلوبنا. ها هم الفائزون:

نستله تول هاوس كوكيز الشوكولاتة

تقول الوصفة الخاصة بملفات تعريف الارتباط الأصلية من Nestlé Toll House Chocolate Chip أنه & # x27s & quot؛ ملف تعريف ارتباط أمريكي مشهور & quot؛ وهذا أقل ما يقال. ذهب موظفونا وقرائنا إلى الجنون حول هذا البسكويت الطري والمضغ. ميريل روثستين , بكالوريوس يقول كبير المحررين إنها & # x27re & quotsweet والكمية المناسبة من المضغ ، مع ملاحظات قوية عن بيع المخبوزات في المدارس المتوسطة. & quot Plus ، فإن الوصفة تصنع خمس دزينة من ملفات تعريف الارتباط ، وهو ما يكفي تقريبًا لتستمر خلال ماراثون Netflix.

كوكيز شوفان كويكر

سواء أكنت تضيف الزبيب أم لا ، فمن الصعب منع ملفات تعريف الارتباط هذه من الحصول على مكان على الطاولة. روشيل بيلو , بكالوريوس محرر ويب مشارك (وهو مؤيد للزبيب) ، كما تقول كويكر & # x27s ، كانت ملفات تعريف الارتباط التلاشي Oatmeal Raisin هي أول ملفات تعريف الارتباط لها على الإطلاق. مع كوب كامل تقريبًا من الزبدة وثلاثة أكواب من الشوفان القديم ، يقول بيلو إنهم & # x27re مزيج مثالي من المضغ والغني. & quot ؛ يستبدل العديد من مستخدمي Facebook الزبيب بالشوكولاتة أو رقائق الحلوى أو المكسرات (البقان و الجوز هو المفضل). تضمين التغريدة على Twitter يلخص الأمر ويطلق عليهم & quot الأفضل. فترة. نهاية المناقشة. & quot


الوصفات المفضلة لدينا & # 39 رجوعًا من العبوة & # 39 ، من ملفات تعريف الارتباط إلى رغيف اللحم

& lt / head & gtIt & # x27s لا يخفى على أحد أننا نحب أن نثني على الوصفات. مثال على ذلك: ملفات تعريف الارتباط هذه مع قطع كبيرة من الشوكولاتة الحلوة والمرة ورقائق ملح البحر تقلب كعكة الشوكولاتة التقليدية على رأسها. ولكن ما الذي يجعل ركبنا تضعف حقًا؟ قطعة كلاسيكية حقيقية: كوكيز نستله تول هاوس برقائق الشوكولاتة.

بعض الوصفات التي نشعر بالحنين إليها هي من ظهر عبوات المكونات . الحلويات المصنوعة من حبوب الإفطار ، فطيرة محشوة من العلبة ، والبسكويت المعلب الذي & # x27ll يضع الجدة في العار ، على سبيل المثال لا الحصر. قمنا باستطلاع آراء موظفينا وقرائنا على Facebook و Twitter حول أفضل وصفات ظهر العبوة. ستحظى هذه الحلويات والوجبات الخفيفة والجوانب والأطباق الرئيسية دائمًا بمكانة خاصة في قلوبنا. ها هم الفائزون:

نستله تول هاوس كوكيز الشوكولاتة

تقول الوصفة الخاصة بملفات تعريف الارتباط الأصلية من Nestlé Toll House Chocolate Chip أنه & # x27s & quot؛ ملف تعريف ارتباط أمريكي مشهور & quot؛ وهذا أقل ما يقال. ذهب موظفونا وقرائنا إلى الجنون حول هذا البسكويت الناعم والمضغ. ميريل روثستين , بكالوريوس يقول كبير المحررين إنها & # x27re & quotsweet والكمية المناسبة من المضغ ، مع ملاحظات قوية عن بيع المخبوزات في المدارس المتوسطة. & quot Plus ، فإن الوصفة تصنع خمس دزينة من ملفات تعريف الارتباط ، وهو ما يكفي تقريبًا لتستمر خلال ماراثون Netflix.

كوكيز شوفان كويكر

سواء أكنت تضيف الزبيب أم لا ، فمن الصعب منع ملفات تعريف الارتباط هذه من الحصول على مكان على الطاولة. روشيل بيلو , بكالوريوس محرر ويب مشارك (وهو مؤيد للزبيب) ، كما تقول كويكر & # x27s ، كانت ملفات تعريف الارتباط التلاشي Oatmeal Raisin هي أول ملفات تعريف الارتباط لها على الإطلاق. مع كوب كامل تقريبًا من الزبدة وثلاثة أكواب من الشوفان القديم ، يقول بيلو إنهم & # x27re مزيج مثالي من المضغ والغني. & quot ؛ يستبدل العديد من مستخدمي Facebook الزبيب بالشوكولاتة أو رقائق الحلوى أو المكسرات (البقان و الجوز هو المفضل). تضمين التغريدة على Twitter يلخص الأمر ويطلق عليهم & quot الأفضل. فترة. نهاية المناقشة. & quot


الوصفات المفضلة لدينا & # 39 رجوعًا من العبوة & # 39 ، من ملفات تعريف الارتباط إلى رغيف اللحم

& lt / head & gtIt & # x27s لا يخفى على أحد أننا نحب أن نثني على الوصفات. مثال على ذلك: ملفات تعريف الارتباط هذه مع قطع كبيرة من الشوكولاتة الحلوة والمرة ورقائق ملح البحر تقلب كعكة الشوكولاتة التقليدية على رأسها. لكن ما الذي يجعل ركبنا تضعف حقًا؟ قطعة كلاسيكية حقيقية: كوكيز نستله تول هاوس برقائق الشوكولاتة.

بعض الوصفات التي نشعر بالحنين إليها هي من ظهر عبوات المكونات . الحلويات المصنوعة من حبوب الإفطار ، فطيرة محشوة من العلبة ، والبسكويت المعلب الذي & # x27ll يضع الجدة في العار ، على سبيل المثال لا الحصر. قمنا باستطلاع آراء موظفينا وقرائنا على Facebook و Twitter حول أفضل وصفات ظهر العبوة. ستحظى هذه الحلويات والوجبات الخفيفة والجوانب والأطباق الرئيسية دائمًا بمكانة خاصة في قلوبنا. ها هم الفائزون:

نستله تول هاوس كوكيز الشوكولاتة

تقول الوصفة الخاصة بملفات تعريف الارتباط الأصلية من Nestlé Toll House Chocolate Chip أنه & # x27s & quot؛ ملف تعريف ارتباط أمريكي مشهور & quot؛ وهذا أقل ما يقال. ذهب موظفونا وقرائنا إلى الجنون حول هذا البسكويت الطري والمضغ. ميريل روثستين , بكالوريوس يقول كبير المحررين إنها & # x27re & quotsweet والكمية المناسبة من المضغ ، مع ملاحظات قوية عن بيع المخبوزات في المدارس المتوسطة. & quot Plus ، فإن الوصفة تصنع خمس دزينة من ملفات تعريف الارتباط ، وهو ما يكفي تقريبًا لتستمر خلال ماراثون Netflix.

كوكيز شوفان كويكر

سواء أكنت تضيف الزبيب أم لا ، فمن الصعب منع ملفات تعريف الارتباط هذه من الحصول على مكان على الطاولة. روشيل بيلو , بكالوريوس محرر ويب مشارك (وهو مؤيد للزبيب) ، كما تقول كويكر & # x27s ، كانت ملفات تعريف الارتباط التلاشي Oatmeal Raisin هي أول ملفات تعريف الارتباط لها على الإطلاق. مع كوب كامل تقريبًا من الزبدة وثلاثة أكواب من الشوفان القديم ، يقول بيلو إنهم & # x27re مزيج مثالي من المضغ والغني. & quot ؛ يستبدل العديد من مستخدمي Facebook الزبيب بالشوكولاتة أو رقائق الحلوى أو المكسرات (البقان و الجوز هو المفضل). تضمين التغريدة على Twitter يلخص الأمر ويطلق عليهم & quot الأفضل. فترة. نهاية المناقشة. & quot


شاهد الفيديو: SPB MTG Legacy Open XI Round 06: 4C Tempo vs Bant Titan Field (ديسمبر 2021).